ترتيب نقل العفش

 

الطريقة الأنيقة والأصلية لترتيب الأثاث هي مناسبة لتحسين مزاج الشخص وجعله يشعر بالراحة والسعادة ، لأن البيئة التي يعيش فيها ، والتي تحتوي على عناصر مختلفة ، وخاصة الأثاث ، تؤثر بشكل كبير على نفسيته ، مما قد يكون السبب في أن بعض ربات البيوت يغيرن أحيانا طريقة الترتيب والديكور في المنزل. قد يكون هذا هو السبب في أن بعض ربات البيوت يغيرن أحيانا طريقة ترتيب المنزل وتزيينه ، وقد يلجأ البعض إلى الانتقال إلى منزل جديد; لإجراء تغييرات في نفسية أفراد الأسرة ، وملاحظة المزيد من التفاعل والحماس وتحقيق التوحيد من الداخل والخارج ، مما يصرفهم عن الحياة اليومية ، والمنزل وموقعه وأثاثه وكيفية تنظيمه جزء منه.



كيفية ترتيب ونقل الأثاث من مكان إلى آخر

هناك العديد من الخطوات التي يوصى بإجرائها لتنظيم حركة الأثاث من مكان إلى آخر ، وهي تفكيك وتحديد قطع الأثاث التي تحتاج إلى الاستعداد للنقل لتغيير موقع الأثاث ونقله يتطلب الكثير من العمل ، خاصة إذا كان هناك الكثير من قطع الأثاث في المنزل. ويشمل ذلك دراسة المداخل والمخارج التي يمر من خلالها الأثاث سواء كانت أبواب أو أدراج أو مصاعد وغيرها ؛ التأكد من أن المساحة تتوافق مع أبعادها دون تلف أثناء النقل; تحديد موقع الأثاث ، بما في ذلك الخزائن والأسرة والأدراج المختلفة والمراتب والأرائك والطاولات ، وكذلك المعدات والأجهزة الكهربائية ، وتجميع قائمة بهذه العناصر. إعداد وشراء المواد الثانوية اللازمة للنقل ، مثل البطانيات والأغطية القماشية والشريط اللاصق بأحجام مختلفة والأكياس البلاستيكية والبسكويت البلاستيكي لتغليف الأثاث وحمايته عند وضعه في شاحنة نقل أو نقله عليها. التقاط صورة من الأجزاء المراد تفكيكها. لتسهيل عملية التجميع بعد النقل ، ابدأ التفكيك تدريجيا ، بعناية وبعناية ، باستخدام مفكات البراغي والأدوات المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، احتفظ بالمسامير والمقابض والأجزاء الصغيرة الأخرى التي تمت إزالتها من مكانها في صندوق صغير ، وألصقها على كل ملصق وأرفق صورة للأثاث بها قبل البيع بالتجزئة. نقل وإعادة ترتيب الأثاث الثقيل على الرغم من أن الأثاث الكبير قد يبدو مزعجا ومربكا عندما تريد نقله ونقله من مكانه ، إلا أن هناك عدة طرق بسيطة لجعل هذه المهمة أسهل وأكثر مرونة وأبسط ، وهي مدرجة أدناه. استخدم الأجزاء التي تسهل على أرجل الأثاث الانزلاق (منزلقات الأثاث) إذا وضعتها تحتها ؛ يمكن العثور عليها في متاجر مواد البناء والأجهزة المنزلية وما إلى ذلك. وهي مصنوعة لأجل وفقا لمتطلبات العملاء.

يتم اختيارهم اعتمادا على السطح الذي يمرون عليه ، سواء كان البلاط أو العشب أو السجاد أو غيره. يتم تثبيت أحزمة الكتف المصممة لحمل الأثاث بحيث يتم توزيع الحمل عند حمل الحمل على جميع عضلات الشخص ، ولا يتم الشعور بالثقل فقط في هذه المنطقة ، وليس في اليدين ، ولكن لا ينصح باستخدامها على السلالم ، حيث يركز الوزن على الشخص الذي يحمل قطعة الأثاث السفلية. يتم وضع البطانيات المتنقلة تحت الأثاث لتسهيل الحركة ، ومبدأ التشغيل مشابه للشريحة ، والأثاث أسهل في التحرك على السطح من حمله ، نوصي باتباع التعليمات التالية لوضع الملابس أثناء النقل تحضير الملابس قبل النقل ، وغسلها من الأوساخ والسخام ، والتقاط جيدا ، واختيار ما تحتاجه ، أضعاف وجافة قبل التعبئة ، وأيضا النظر في طرق التعبئة بما يتناسب مع حجم ونوع الشيء ، على سبيل المثال ، حسب الموسم ، ما يتم تجميعه وما هو الأكثر استخداما. افصل الأحذية عن الملابس وضعها في أكياس منفصلة ، بالإضافة إلى لف منتجات الحرير في مناديل ورقية لحمايتها من التلف عند التعبئة في الصناديق. اختر مواد التغليف لأن هناك عدة طرق لتعبئة الملابس وتكديسها ، بما في ذلك وضعها في صناديق تخزين الملابس ، والتي يفضل البعض استخدامها لتعليق الملابس. استخدم أدراج الخزانة نفسها وأغلق أبواب الخزانة بإحكام بعد طي الملابس ووضعها فيها أو بعد وضع الملابس جيدا ، إذا تحركت الخزانة دون تفكيكها. استخدم حقائب السفر أو العطلات المتنقلة لتعبئة الملابس لجعل الحمل والسحب سهلا قدر الإمكان. استخدم صناديق من الورق المقوى لتعبئة الملابس المطوية والأنيقة.

يمكنك أيضا عمل حزم من الملابس باستخدام قطع واسعة من الملابس ، مثل الأقمشة الكبيرة أو السترات ، ووضع مجموعات من الأشياء الصغيرة فيها ، والتي يمكن وضعها بعد ذلك داخل صندوق من الورق المقوى. تنظيم وتعبئة أدوات ومعدات المطبخ المبادئ الرئيسية التي يجب اتباعها عند تعبئة أدوات ومعدات المطبخ هي التنظيم والموقع. لتخزينها ومنع الأعطال أو التلف ، اتبع الخطوات التالية: حدد العناصر والأدوات والأواني الأساسية غير التالفة الضرورية للنقل ، بحيث لا يلزم نقل الأجزاء المكسورة أو الأدوات غير القابلة للاستخدام. قم بشراء المواد الأساسية لتأمين عملية النقل والتأكد من عدم كسر الأواني والأشياء الأخرى عند ملامستها. ورق تغليف ، شريط لاصق ، ملصقات لوضع العلامات على العناصر ، فواصل لنقل الأواني ، مناشف ورقية ، أغلفة بلاستيكية للحد من الاحتكاك عند وضعها معا أو للحفاظ على الطعام منفصلا عن العناصر الأخرى. اختر مواد لتعبئة الأواني والمقالي التي تتوافق مع طبيعتها ، وصناديق بأحجام مختلفة ، وأكياس بلاستيكية متينة تختلف عن الأواني الزجاجية في وضع الأواني والمقالي المعدنية فيها ، والثاني يتطلب مزيدا من العناية والاهتمام ويستخدم عند وضع عناصر أخرى مثل المناشف الورقية والفواصل المخصصة داخل الصندوق.

ضع أوعية الطعام وبرطمانات التوابل والأطعمة المعلبة في صناديق طعام خاصة بعيدا عن صناديق الأطباق وأثاث المطبخ وأغلقها بإحكام لاستبعاد احتمال تلف المواد والتلوث وتكاثر الكائنات الحية الدقيقة والحشرات استخدم صناديق من الورق المقوى لأدوات المطبخ الكهربائية والأطباق الصغيرة وضعها داخل صناديق أكبر بعد التجميعات.

استئجار واحدة من شركات النقل المتخصصة أو الممثلين بحيث نقل بخبرة ومهارة الأثاث والاحتفاظ بها عندما تريد الانتقال إلى منزل جديد. يتوفر الكثير منها على الإنترنت وفي الأسواق التجارية وفي معارض الأثاث ، لكنك تحتاج أولا إلى التفاوض معهم بوضوح وفهم طريقة النقل وشروط العقد ، وأحيانا التحكم فيها شخصيا. تذكر أهمية التقييم الدقيق للمكان الجديد الذي سيتم نقل الأثاث فيه واختيار الغرفة المناسبة لضمان النقل الآمن والمريح للأثاث دون خوف وتخوف من مصيره. قياس المساحة المحيطة والمسافة بين الأشياء للتأكد من عرض الأشياء قبل قصها وفحصها ووضعها وتثبيتها ، بالإضافة إلى معرفة الأزقة القريبة ، لضمان تصميم أنيق وجذاب للمنزل الجديد ، بما يتناسب مع استخدامه وأبواب ونوافذ وأماكن أخرى مريحة وجميلة.