عزل الغرف صوتياً

 

تعاني العديد من المنازل من تغلغل ضوضاء الشوارع من السيارات والمارة في الغرف ، بالإضافة إلى أصوات الأطفال الذين يلعبون والضوضاء الصاخبة من الجيران عندما يكونون في ساحة المنزل.

هذا يقلق الكثير ممن يبحثون عن الراحة والهدوء بعد يوم شاق وطويل. الحل المثالي لمثل هؤلاء الأشخاص هو غلق الغرفة بعزل صوتي ممتاز ، مما يحجب حتى أصوات الأطفال الذين يلعبون في الغرفة المجاورة.


تركيب عازل صوتي خشبي للغرفة

لتثبيت عازل صوتي للغرفة ، استخدم خدمات نجار محترف يقيس بدقة أبعاد جدران الغرفة ويبدأ في قطع الألواح الخشبية عالية الجودة من الجبس الخفيف والمضغوط وفقا لأبعاد جدران الغرفة والسقف ، بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكن تثبيت الحوائط الجافة مباشرة على الحائط أو عن طريق التركيب ، أو ترك مسافة صغيرة بين الجدران. تعمل هذه المساحة على عزل الصوت بشكل أفضل ، ويتم تثبيت الحوائط الجافة على الحائط أو السقف بمسامير أو براغي على الحائط أو السقف.

الحجم والطول الصحيحان ، ووضع أسلاك الطاقة مع البراغي والمسامير لتجنب الاصطدام بها ، وكذلك الثقوب الصغيرة حيث توجد المفاتيح ، يمكن أيضا طلاء الألواح الخشبية وفقا للديكور والأثاث في الغرفة. تركيب ألواح الفلين العازلة للصوت للغرفة تعطي كل من ألواح الفلين وألواح الصوف الحجري نفس المزايا في عزل الصوت من وإلى الغرفة ، مع مراعاة اختيار الألواح بسمك لا يقل عن 5 سم ، لتحقيق أفضل النتائج ، اتبع هذه الخطوات. قم بتغطية الجدران الأصلية للغرفة بأقسام من اللوح الجصي ، مع مراعاة تعديل الجص على الجدران من أعلى نقطة إلى أدنى نقطة فيها.

يتم لصق ألواح الفلين أو ألواح الصوف الحجري على جدران الجبس ، مع مراعاة توافقها مع الجدران من جميع الجوانب ، من أجل منع تسرب الصوت إلى الغرفة من أي مصدر. يتم لصق مجموعة جديدة من الجدران الجصية على ألواح الفلين أو ألواح الصوف الحجري لضبط مظهر الغرفة ، مع إمكانية طلاء الجدران الجصية بلون مناسب للزينة أو الأثاث.

يمكن تقصير المرحلة السابقة باستخدام ألواح الفلين المعزولة ، والتي يشبه نسيجها الخارجي الملمس الناعم لجدران الجبس. هذا يجعل من السهل رسمها أو تثبيت ورق الحائط. هنا يمكنك أيضا إحضار شبكات طاقة جديدة إلى الغرفة ، أو الاحتفاظ بموقع الشبكات الأصلية أو ترك فراغات في مكانها.